اغلاق

نيويورك تبدأ المرحلة الثالثة من "تخفيف الإغلاق"


جراسا -

قال عمدة مدينة نيويورك الأميركية، بيل دي بلاسيو، إن حوالي 50 ألف شخص آخرين سيعودون إلى العمل مع دخول المدينة المرحلة 3 من تخفيف القيود وإجراءات الإغلاق التي فرضت لكبح تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبدءا من يوم الاثنين، ستعود صالونات التجميل التي تشمل محلات الوشم وتقليم الأظافر والدباغة الداخلية والرياضات مثل كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد إلى فتح أبوابها من جديد.

ولفت عمدة المدينة إلى أنه سيتم تعليق تناول الطعام في الأماكن المغلقة لفترة طويلة من الوقت نظرًا لارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا، والتي تم تتبعها إلى الحانات والمطاعم في مواقع أخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأميركية.

إلا أن تناول الطعام في الهواء الطلق سيبقى متاحا للجمهور بعد تحقيقه نجاحا كبيرا، مع وجود 7000 مطعم في المدينة تعمل بمقاعد خارجية فقط.

وكان قد أعلن بلاسيو قبل أيام أن المدارس سوف تفتح أبوابها للدراسة خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح عمدة نيويورك أن المدارس ستشمل أكبر عدد من الطلاب الذين يمكنهم الالتحاق بها في شهر سبتمبر بناءاً على مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات