اغلاق

الجغبير : لجوء اسمنت لافارج لقانون الإعسار أمر مؤسف


جراسا -

اكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير ان لجوء شركة لافارج الاسمنت الأردنية لقانون الاعسار هو امر مؤسف، لاسيما وان الشركة لها خبرة وسمعة كبيرة في السوق المحليّة.

وشدد المهندس الجغبير في البيان الذي أصدره على ان ما يحدث في شركة لافارج هو أولى انعكاس تداعيات جائحة كورونا على الشركات والصناعات في الأردن، الامر الذي يؤكد تدخل الحكومة في إيجاد دعم خاص للمؤسسات الصناعية.

وقال: ان لجوء الشركة الى قانون الاعسار تجنبا للتصفية هو اخر الخطوات التي من الممكن ان تنفذها الشركة في ظل التحديات المالية التي تواجهها، الا ان 'خيار الاعسار، يعتبر خطوة جيدة في إعادة تمركز الشركة ومراجعة خططها نحو انطلاقة جديدة.

واكد الجغبير على ثقته التامة بان شركة لافارج الاسمنت الأردنية قادرة على النهوض من جديد، والخروج من هذه الازمة بشكل اكثر صلابة وقوة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات