اغلاق

سيجارة العسعس ومخالفة التعليمات .. !


جراسا -

خاص - اثارت تصرفات وزير المالية محمد العسعس، الاستياء والجدل، خلال اجتماع عقد مؤخراً في نادي الملك حسين، بدعوة من السفير السعودي في الاردن، وذلك بعد قيامه بالتدخين، داخل قاعة الاجتماع، ورفضه لطلب الحاضرين بإطفاء سيجارته او اكمالها خارج القاعة، تطبيقاً لاجراءات السلامة العامة.

وحسب المعلومات، خلال الاجتماع الذي حضره وزراء حاليين وسابقين ونواب واكاديميين، قام وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري ووزير التخطيط وسام الربضي، بالتدخين داخل القاعة الامر الذي دفع عدد من الاكادميين الحاضرين بينهم النائب السابق محمد القطاطشة، بالطلب من وزير الاعلام ابلاغهما باطفاء سجائرهما، فما كان منهما الا الاستجابة.

اللافت في الامر انه وعقب ذلك بوقت قصير قام وزير المالية محمد العسعس، باخذ "سجائر" من وزير الصناعة واشعالها داخل القاعة رافضاً طلب الحاضرين المتكرر باطفاءها، الامر الذي سبب الاستياء داخل القاعة، علماً ان العسعس، قد خالف القوانين بعدم الالتزام باجراءات السلامة العامة التي تنص على عدم التدخين داخل الاماكن المغلقة.

ومن الجدير بالذكر و بحسب ما علمت "جراسا"، ان الاجتماع كان يفتقر الى ادنى شروط السلامة الصحية العامة، لعدم الالتزام بارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعي التي تطالب الحكومة المواطنين الالتزام بها. 






تعليقات القراء

أين تطبيق العقوبة التي أشارت لها الأبحاث العلمية
مثل بحث الأستاذ الدكتور زيد العقايلة عن حق المدخن السلبي في مقاضاة المدخن الإيجابي...أدعو لتفعيل التشريعات..
06-07-2020 01:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات