مصر: شاذ يقتل صديقة خنقاً


جراسا -

أقدم مصري على قتل صديقه بطريقة مروعة بعدما رفض الأخير ممارسة الشذوذ الجنسي معه في منطقة زراعية بمحافظة سوهاج في صعيد مصر.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغاً بالعثور على جثة سائق توك توك داخل زراعات القصب.

وكشفت التحقيقات أن الجثة المعثور عليها تخص ”محمود. ف“ 19 عاما سائق توك توك، وأن مرتكب الواقعة صياد ”محمد. ع“ 43 عاما يقيم بدائرة المركز، وأن سبب الجريمة هو رفض المجني عليه إقامة علاقة شذوذ جنسي معه، فقتله داخل منطقة لزراعة القصب.

وذكرت التحقيقات أن المتهم استقل التوك توك رفقة المجني عليه ووصلا إلى أحد الأماكن بالزراعات وتناولا مشروبات كحولية، وعقب ذهاب وعيهما، طلب المتهم من المجني عليه ممارسة الشذوذ الجنسي معه، إلا أن الأخير رفض فباغته المتهم بعدة ضربات متتالية على رأسه ورقبته، وعندما فقد الوعي تماما قام بخنقه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.






تعليقات القراء

السوسنة
لا حول ولا قوة الا بالله

الخمر السبب بكل المصايب
06-07-2020 11:00 AM
لبيب
هاي هي مصر ام الدنيا
07-07-2020 12:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات