اغلاق

الزواهرة يطالب بطرد السفير الاسرائيلي في عمان .. و المجالي ينتقد التغطية الاعلامية للموازنة


جراسا -

مجلس النواب - من سحر المحتسب - أعلن النائب موسى الزواهرة من خلال كلمته التي القاها تحت قبة البرلمان عن رفضه الموازنة العامة للدولة لعام 2009 .

وطالب الحكومة بطرد السفير الاسرائيلي كردة فعل تجاه الممارسات العدوانية الظالمة التي تقوم بها الدولة الصهيونية بحق الفلسطينيين .

كما و طالب أيضاً بضرورة وضع تشريعات جديدة بما يتعلق بقانون الجنسية تسمح بتجنيس أبناء الاردنيات المقيمين داخل المملكة .

في حين طالب النائب محمد ابو هديب بطرح فكرة نقل الحوار الفلسطيني – الفلسطيني الى عمان حيث قال : " أن أفضل مكان للحوار الفلسطيني هو عاصمة ابي الحسين  لانها  الاقرب و الحضن الادفأ لاحتواء الاخوة و رأى بأن هذا الطرح يحقق مصلحة اردنية – فلسطينية مشتركة لا تخفى على أحد .

من جهة أخرى انتقد رئيس مجلس النواب المهندس عبد الهادي المجالي التغطية الاعلامية لجلسات مناقشة الموازنة العامة و دعا الى ضرورة زيادة اهتمام الاعلام الرسمي لتغطية هذه الجلسات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات