اغلاق

الكويت تنفي اعلان وزارة العمل حول فرص عمل لأردنيين


جراسا -

نفت مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة وجود تعاون بينها وبين وزارة العمل الأردنية، أو توفير فرص وظيفية للأردنيين في القطاع النفطي بدولة الكويت.

وقالت المؤسسة عبر حسابها الرسمي على تويتر الأحد، إنها تتبع أسساً خاصة بالإعلان عن فرص التوظيف بالمؤسسة وشركاتها والتي يتم الإعلان عنها بشكل رسمي عبر الموقع الرسمي للمؤسسة والصحف الرسمية اليومية بدولة الكويت.

وأكدت التزامها التام بوقف تعيين العمالة الوافدة في المؤسسة وشركاتها التابعة وتقنين عددهم في العقود الخاصة وعقود المقاولات تماشياً مع السياسة العامة لدولة الكويت الشقيقة بالإعتماد على الكوادر الوطنية للنهوض بالقطاع النفطي.

وأهابت المؤسسة وشركاتها التابعة من الجميع عدم الالتفات للإشاعات المغرضة التي يتم تداولها عبر بعض الحسابات في كافة منصات وسائل التواصل الإجتماعي وتحري الأخبار الصحيحة من القنوات الرسمية للمؤسسة وشركاتها فقط.

وكانت وزارة العمل قد أعلنت عن توفر فرص عمل للأردنيين في القطاع الخاص بدولة الكويت في مجالات النفط والبتروكيماويات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات