اغلاق

الملك في مصانع الجنيدي (صور)


جراسا -

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أن تطوير الصناعات الغذائية أولوية لتوفير الأمن الغذائي الوطني، ليصبح الأردن مركزا إقليميا.

وشدد جلالته، خلال زيارته إلى شركة مصانع نعمان الجنيدي للصناعات الغذائية في منطقة عين الباشا اليوم الأحد، على أهمية التركيز على دعم الصناعات التي تستخدم مدخلات إنتاج محلية.

وأثنى جلالة الملك على تجربة الشركة في عمليات البحث والتطوير، وتوفير حلول صناعية محلية لتجويد عمليات الإنتاج.

وتقدم الشركة التي يعمل فيها نحو ألف أردني، حلولاً تكنولوجية مبتكرة لآليات الإنتاج بدءا من مرحلة التصميم والتنفيذ وانتهاء بتركيب خطوط إنتاج حديثة في مجال الصناعات الغذائية، وابتكار طرق في عمليات الإنتاج والتعبئة والتغليف لمنتجاتها، إذ يوجد للشركة مصنعٌ في المنطقة الحرة في الزرقاء لتصنيع الآلات للشركات المحلية ولغايات التصدير.

واستمع جلالته، خلال جولته في مصانع الشركة وخطوط إنتاج صناعاتها الغذائية، إلى شرح قدمه رئيس مجلس الإدارة ومدير عام الشركة نعمان الجنيدي، أشار فيه إلى أن الشركة تسعى للمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي في المملكة، وتعظيم القيمة المضافة للمنتج الزراعي الأردني وتحويله لمواد غذائية مصنعة بجودة عالية لاستهلاك السوق المحلي والتصدير للأسواق الإقليمية والعالمية.

وأشار إلى أن شركة الجنيدي تبذل جهودا كبيرة في مجال البحث والتطوير المستمرين لتطوير منتجاتها الغذائية وإيجاد منتجات جديدة تلبي حاجة المستهلكين من مختلف الفئات، لافتاً إلى أن 85 بالمئة من المواد الأولية منتجات محلية.

وبحسب الجنيدي، فإن لدى الشركة فروعاً في فلسطين، وأميركا، وبلغاريا، وألمانيا، والهند تنتج ما يزيد عن 140 صنفاً، بالإضافة إلى مركز تسويق وتوزيع في دولة الإمارات العربية المتحدة للتوزيع لجميع دول الخليج العربي.

وتضم الشركة مصانع متعددة لإنتاج مواد غذائية متنوعة، تلبي حاجة السوق المحلي، بما يساهم في تحقيق الأمن الغذائي، بالإضافة إلى التصدير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات