اغلاق

مواعيد عودة الفلسطينيين العالقين بالخارج


جراسا -

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، أن التعاون والتنسيق الفلسطيني الاردني المشترك لتأمين إعادة العالقين الفلسطينيين من دول العالم كافة، وانجاح حملة (عودة الأحباب) لا زال متواصلا ومكثفا.

وأوضحت في بيان لها، اليوم الأحد، أن نتائج وإنجازات كبيرة وإضافية تتحقق كثمار مباشرة لهذا التعاون لتأمين إعادة جميع العالقين الفلسطينيين من مواطنين وطلبة إلى أسرهم وذويهم في أرض الوطن، في هذه المرحلة تمثل ذلك في تحديد مواعيد إضافية لرحلات الملكية الاردنية لإجلاء المزيد من الرعايا الفلسطينيين الذين لازالوا عالقين في عديد الدول وهي على النحو التالي:

دبي: 9-7-2020

الرياض: 9-7-2020

اسطنبول: 10-7-2020

كييف: 12-7-2020

الكويت: 13-7-2020

فرانكفورت: 13-7-2020

نيويورك: 14-7-2020

مسقط: 14-7-2020

قطر: 19-7-2020

نيويورك: 21-7-2020.

وقالت الخارجية: ستقوم هذه الرحلات بنقل المواطنين العالقين في الضفة الغربية والراغبين في الالتحاق بأسرهم وأعمالهم ودراستهم في الخارج، ممن تنطبق عليهم الشروط التي أعلنتها الوزارة بشأن المغادرين.

كما تمت الموافقات اللازمة لاستقبال طائرتين قادمتين من بنغلاديش وسيريلانكا، حيث جاري العمل لترتيب حجوزات العالقين في هاتين الدولتين إلى العاصمة الأردنية عمان.



وأكدت الوزارة أن العالقين الفلسطينيين في الدول كافة يستطيعون حجز مقاعد لهم على أي من هذه الرحلات، وذلك وفقا لأقرب رحلة مناسبة لهم، وامكانية توفر رحلات طيران من دولهم للوصول الى بلد كل رحلة.

اقرأ ايضا من أخبار
اعتقالات-
قوات الاحتلال تعتقل شابين من رام الله والخليل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات