اغلاق

ترامب سيتخذ قراره بشأن مخططات الضم الصهيونية خلال شهر ونصف


جراسا -

كشف رئيس المنظمة الصهيونية الأميركية مورتون كلاين، أن إدارة الرئيس دونالد ترامب ستتخذ قرارها بشأن قضية "الضم" وفرض السيادة على المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية، في غضون شهر ونصف.

ونقلت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية اليوم الأحد، عن كلاين قوله، إن هناك فرصة بنسبة أكثر من 50 بالمئة، لتطبيق السيادة.

وأشار كلاين خلال حديث له أمام نشطاء من المنظمة التي تعتبر الأكثر تأثيرًا داخل أروقة البيت الأبيض، إلى أن عدد من المسؤولين الكبار في الإدارة الأميركية أبلغوه بذلك.

وقال "إن تطبيق السيادة هو الاختيار العقلاني والإنساني والأمني ​​الصحيح، والذي يتم تعزيزه من الكتاب المقدس"، مشيرًا إلى أنه سيوسع من حدود إسرائيل للدفاع عن نفسها بدلًا من "الخصر الضيق" الذي تعيش فيه، ويمكن لنفسها أن توفر الاستقرار والحياة الطبيعية لأكثر من نصف مليون "يهودي" يعيشون حاليًا في الضفة الغربية وغور الأردن.

واعتبر كلاين أن "معارضة السيادة تعني التطهير العرقي لنصف مليون يهودي من منازلهم القائمة في وطنهم". وفق تعبيره.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات