اغلاق

استئناف ضد مشروع بلدية تل أبيب على أرض مقبرة الإسعاف بيافا


جراسا -

تعقد المحكمة المركزية في تل أبيب، اليوم الأحد، جلسة خاصة للنظر في الاستئناف الذي تقدمت به الهيئة الإسلامية المنتخبة في يافا، بالتعاون مع مؤسسة ميزان لحقوق الإنسان، وذلك ضد مشروع بلدية تل أبيب الذي تنوي إقامته على أرض مقبرة الإسعاف الإسلامية بيافا.

وكانت الهيئة الإسلامية المنتخبة عن طريق المحامي رمزي كتيلات ومؤسسة ميزان لحقوق الإنسان تقدّمت باستئناف ضد إصدار رخصة بناء على أرض المقبرة بادعاء أنها غير سارية المفعول، وفي حال تم قبول الاستئناف اليوم فإن الأمر سيحتاج من البلدية فترة طويلة لاستصدار رخصة بناء جديدة، وبالتالي وقف المشروع لفترة أطول.

يذكر أن المحكمة المركزية بتل أبيب أصدرت، يوم 17 حزيران/ يونيو 2020، أمرا مؤقتا بوقف أعمال البناء على أرض المقبرة، إلى حين البتّ في القضية، إذ من المتوقع أن تُصدر قرارها النهائي بهذا الشأن يوم 22 تموز/ يوليو الجاري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات