وزير أسبق للرزاز : الاقتطاعات من رواتب الموظفين زادت عن حدها


جراسا -

قال الوزير الأسبق الدكتور أمين المشاقبة، مخاطبا رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إن الإجراءات الحكومية بالاقتطاعات من رواتب الموظفين والعسكريين زادت عن حدها ولابد من ايقافها قبل نهاية العام.

وطالب الوزير الأسبق المشاقبة بضرورة إعادة صرف مستحقات دعم الخبز، مشيرا إلى أن مواجهة الازمة الاقتصادية بضبط الانفاق يجب ألا يكون على حساب الفقر والبطالة .

وتاليا ما كتبه المشاقبة:

دولة الرئيس عمر الرزاز

بعد التحية.. الإجراءات الحكومية بالاقتطاعات من رواتب الموظفين والعسكريين زادت عن حدها ولابد من ايقافها قبل نهاية العام للظروف التي يمر بها المواطن وحيث أنكم أعلنتم بانكم حصلتم من التهرب الضريبي اربعة اضعاف عن العام الماضي.

وحتى الآن لم يتم صرف سوى 40% بالمائة من همة وطن وعليه حياة المواطنين اهم من عجز الموازنة الدائم.

وارى اهمية اعادة صرف مستحقات دعم الخبز وحيث ان الحكومة لم تلتزم بعدم التعيين ارى ونتيجة لارتفاع حجم البطالة فك القيد والبدء بالتعليمات الحكومية حسب جدول التشكيلات الحكومية لهذا العام والعام الماضي التي لم تكتمل وهناك ضرورة لوقف التسعيرة النفطية شهريا وهبوط اسعار النفط هذا الشهر موشر واضح على عدم الدقة في التعامل مع الموضوع ونرى ان تكون التسعيرة ربعية..

ان مواجهة الازمة الاقتصادية بضبط الانفاق يجب ألا يكون على حساب الفقر والبطالة لان الاثار لهاتين المشكلتين كبيرة على الامن الوطني.. وكل الاحترام



تعليقات القراء

تقتراح
لسى الاردن بخير دام هناااك ناس يحكي الحق... كان الاولى اقتطاع كافة رواتب الوزراء كاملة ولعوظوهم بعدين لانهم شريحه قليلة عكس المواطنين
05-07-2020 11:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات