اغلاق

رسالة إلى وزير الأوقاف


"المساجد ليست مزارع خاصة لجمع التبرعات والتمتع بأموالها .
بعد التحية والسلام.
ازدادت حالات النصب والاحتيال من قبل بعض الأئمة ومسؤولي اللجان في المساجد، حتى ظن البعض ان أموال التبرعات سائبة لا حسيب عليها ولا رقيب.
وعليه فيجب إسناد تهمة الاختلاس مكرر وجناية استثمار الوظيفة خلافا للمادة 175 من قانون العقوبات من قانون الجرائم الاقتصادية ،لكل أئمة المساجد وأعضاء اللجان الذين يجمعون التبرعات منذ أكثر من سنة ولم يقوموا بإيداع المبالغ التي يجمعونها بحساب المسجد في البنك الإسلامي وإحضار فيشة تثبت ذلك الإيداع، وكما تنص تعليمات الوزارة النافذة.
ويبقى السؤال الأخطر يبحث عن إجابة: من هي الجهة التي تدعم هولاء الفاسدين؟، وهل هناك تستر عليهم من قبل بعض الموظفين مدفوع الثمن كما روى لنا بعض الأئمة وتم إبلاغ الوزارة بأكلي القطايف؟.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات