اغلاق

طيران فلاي جوردن بدأت إجراءات تحويل لخطوط منتظمة


جراسا -

قال الرئيس التنفيذي لطيران فلاي جوردن امجد المسلماني بأن الشركة بدأت بأجراءات التحويل إلى خطوط منتظمه وشحن جوي بعد نجاحها كطيران سياحي وازياد الطلب عليها من قبل المسافر الاردني وثقته بهذه الشركة التي صنفت بأنها الطيران السياحي المفضل لدى الأردنيين.

وأضاف المسلماني بأن الشركة تدرس حاليا الخطوط التي سيتم تشغيل الرحلات إليها ومن بينها مدينة العقبه الاقتصادية الخاصة لدعم السياحه الداخلية والإقليمية والتشجيع على زيارة هذه المدينة بكلف منخفضة بالاضافة إلى مجموعة اخرى من الخطوط الاقليمية والدولية حسب كل دولة.

وبين المسلماني بأن الشركة تمر بمراحل تطور وأننا الان نعمل على تحويل رخصة الطيران والوجهات الممكن السفر اليها وفقا لمتطلبات السوق العالمي وحاجة المسافر الاردني وفي هذا الاطار فأننا على أستعداد لفتح باب الأستثمار في شركة طيران فلاي جوردن أمام الراغبين في ذلك وخاصة في مجال الشحن الجوي الذي يعتبر من أكثر الاستثمارات نجاحا في هذا الوقت .

وشكر المسلماني في بيانه معالي وزير النقل وهيئة الطيران المدني اللذين قدما كافة التسهيلات لانجاز تحويل الرخصة بأقل وقت ممكن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات