اغلاق

سوريا .. اغتصاب فتاة قاصر وخنقها بسلك كهربائي


جراسا -

ألقت أجهزة الأمن السورية القبض على شابين أقدما على اغتصاب فتاة قاصر بعد خطفها، ومن ثم قاما بقتلها وحرق ثيابها لإخفاء معالم الجريمة.

وقالت وزارة الداخلية السورية، إن والد الفتاة القاصر سيدرا ”13 عاما“ أبلغ عن تغيبها عن المنزل في مديرية دوير رسلان قبل 6 أيام، وبعد خمسة أيام من البلاغ تم العثور على جثتها في الأراضي الزراعية بقرية القليعة.

ومن خلال التحري والبحث وتتبع الأدلة تمكنت شرطة منطقة دريكيش من التوصل إلى الفاعلين وإلقاء القبض عليهما.

وتبين أنهما يدعيان (يزن .ز) و(علي .س)، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على استدراج القاصر سيدرا إلى منزل المدعو يزن، وهو أحد أقربائها، وقيامهما باغتصابها وقتلها خنقاً بسلك كهربائي ورميها في أرض زراعية مجاورة، ومحاولة إخفاء معالم الجريمة عن طريق إحراق ثياب المغدورة في حديقة منزل يزن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات