اغلاق

اشخاص يعتدون بالضرب على اطباء في البشير


جراسا -

قام 4 اشخاص ليل السبت الاحد، بالاعتداء على اطباء في قسم الباطنية بمستشفى البشير الحكومي، وفق ما افاد به مدير المستشفى محمود زريقات.

وفي التفاصيل قال الزريقات إنه في مساء السبت وبحدود الساعة العاشرة والنصف مساء انهال مجموعة من الشباب بالضرب على أطباء وتمريض قسم الباطني في الإسعاف والطوارئ بمستشفيات البشير والسبب ان هذه المجموعة كانوا بالقرب وحول احد أطباء قسم الباطني وهو يقيّم حالة مريض وقد طلب منهم الإبتعاد عنه طبقا للتعليمات المتبعة في حفظ المسافة الآمنة تجنبا لنشر العدوى خصوصا انهم غير ملتزمين بالتعليمات ولا يرتدي اي منهم الكمامات.

وأضاف زريقات ان الطبيب طلب منهم الخروج من منطقة فحص المريض وارتداء الكمامة وتوفير الخصوصية للمرضى، الا انهم انهالوا عليه وزملائه بالضرب محديثا للزملاء الأطباء اضرار جسدية كدمات متعددة على الوجه والكتف والصدر وجروح في الوجه لاحد الأطباء وكسر في عظمة الأنف لاحد الأطباء وكدمات متعددة ورضوض للمرض القانوني المتواجد مع الأطباء .

وبين ان كلاً من الطبيبين والممرض القانوني قد حصلوا على تقرير طبي وتقدموا بشكوى رسمية، فيما تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على المعتدين.



تعليقات القراء

لبيب
طبقو عليهم اشد العقاب واشد غرامات الاعتداء على الاطباء
05-07-2020 08:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات