اغلاق

بدء عودة 92 معلماً اردنياً وعائلاتهم من الإمارات


جراسا -

قالت وزارة التربية والتعليم، إن 92 معلماً ومعلمة وعائلاتهم في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، سيبدؤون بالعودة إلى المملكة عبر دفعات اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 10 من شهر تموز الحالي.

وأكدت الوزارة أنها تابعت على مدى أكثر من شهر، عودة المعلمين الأردنيين وعائلاتهم والبالغ عددهم 268 شخصاً من دولة الإمارات، بسبب انتهاء عقود عملهم في التاسع من هذ الشهر.

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم السبت، إنها عملت منذ ذلك الحين على التنسيق المستمر مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، وخلية الأزمة في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، بهدف تسهيل إجراءات وصول المعلمين وعائلاتهم الى أرض الوطن.

ويأتي هذا الاهتمام في إطار حرص الوزارة على تسهيل إجراءات عودة أبنائها المعلمين، الذين كانوا وما زالوا ضمن أولويات اهتمامها ورعايتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات