اغلاق

تسريبات جديدة حول آيفون 12


جراسا -

كشفت تسريبات جديدة أن هاتف آيفون 12 المرتقب سيأتي مزودا بعدسة جديدة متطورة عالية الدقة في الكاميرا الخلفية.

وأوضح المحلل التقني الشهير، مينغ شي كو، أنه يتوقع وجود عدسة مكونة من 7 عناصر للجهاز، ستقدم جودة صورة أفضل من عدسة 6P الموجودة في iPhone 11

وقال كو، إن شركة توريد عدسات الكاميرا للهواتف الذكية Largan Precision، ستبدأ شحن العدسات المتطورة إلى شركة ”أبل“، في منتصف تموز/يوليو؛ لاستخدامها في وحدات الكاميرا الخلفية لجهاز iPhone 12.

ومن المتوقع أن تستخدم شركة ”أبل“ العدسة المكونة من 7 عناصر في الكاميرا الرئيسية وتقوم بترقية العدسات الرئيسية المكونة من 6 أجزاء والعدسات المقربة وعدسة فائقة من 5 عناصر التي تم استخدامها في سلسلة iPhone 11.

وستؤدي هذه العدسة الإضافية إلى جودة صورة أفضل؛ ما يقلل من تشوه الصورة التي تحدث عندما يمر الضوء عبر العدسات إلى مستشعر الكاميرا، ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم تطبيق ذلك في جميع طرازات iPhone 12 أو فقط في نسختي iPhone 12 Pro.

وأفادت التقارير بأن شحن هذه العدسات قد يتأخر لمدة 4 إلى 6 أسابيع، ومن المتوقع أن يؤثر ذلك على تاريخ إصدار جهاز iPhone 12، حيث عادة ما تبدأ شحنات العدسات قبل أربعة إلى ستة أسابيع من الإطلاق.

وكانت قد ذكرت التقارير السابقة أنه سيتم إضافة مستشعر LiDAR في هواتف iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max، بالإضافة إلى القدرة على تسجيل الفيديو بدقة 4K بسرعة تصل إلى 240 إطارا في الثانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات