اغلاق

التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي


جراسا -

قرر وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي احتساب اجرة الوقت الاضافي والبالغ 20 دقيقة لكل جلسة للعاملين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2020.

وقالت أمين عام الوزارة للشؤون الادارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات الجمعة، ان الزيادة تأتي في ضوء قرار الوزارة أمس زيادة 10 دقائق اضافية لكل جلسة في امتحان التوجيهي اعتباراً من يوم غد السبت، تضاف الى 10 دقائق اخرى معمول بها من قبل مخصصة لغايات فتح مغلفات الامتحان وتوزيع الاسئلة على الطلبة.

وبينت ان قرار الزيادة يشمل جميع العاملين داخل المراكز والقاعات الامتحانية من رؤساء للقاعات ومراقبين. وكانت صدرت في العدد الاخير للجريدة الرسمية التعليمات رقم 5 لسنة 2020، تعليمات معدلة لاجور العاملين في امتحان الثانوية العامة، وتم بموجبها رفع أجور جميع العاملين في الامتحان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات