اغلاق

اكتشاف خلية موجهة من قبل الإحتلال لاستهداف المقاومة بغزة

المقاومة بغزة

جراسا -

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطيني في قطاع غزة، عن اعتقال "خلية موجهة من الاحتلال" خلال قيامها بعمل تخريبي يستهدف المقاومة، وذلك بعد رصدها ومتابعتها.

وقالت الوزارة في بيان صحفي فجر اليوم الجمعة " في إطار قيام الأجهزة الأمنية بواجبها في الحفاظ على استقرار الحالة الأمنية في قطاع غزة، ومواجهة محاولات الاحتلال الإسرائيلي وعملائه لاختراق الجبهة الداخلية، تمكنت الأجهزة الأمنية من اكتشاف خلية مُوجّهة من قبل الاحتلال، خلال قيامها بعمل تخريبي ضد عناصر المقاومة" .

وأضاف البيان " اكتشفت الأجهزة الأمنية تحركاتٍ مشبوهة لعدد من الأشخاص خلال الأيام الماضية، وباشرت تحقيقاتٍ مكثفة، وعمليات تعقب أفضت إلى اعتقالهم بعد عملية أمنية استمرت عدة أيام".

وتابع البيان" كما تم ومصادرة معدّات تقنية استخدموها في تنفيذ مهام داخل قطاع غزة. بالإضافة إلى مصادرة مبالغ مالية تلقاها عناصر الخلية مكافأةً من الاحتلال" .

وأوضحت الداخلية أنه من خلال التحقيقات الأولية مع عناصر الخلية، تبيّن أنهم كانوا بصدد تنفيذ أعمال تخريبية أخرى ضد عناصر المقاومة خلال الأيام القادمة، بمتابعة مباشرة من ضباط مخابرات الاحتلال الإسرائيلي.

وأشارت أن الأجهزة الأمنية بصدد استكمال التحقيقات مع عناصر الخلية، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. وبهذا الصدد.

وأكدت الداخلية في بيانها أن الأجهزة الأمنية تواصل القيام بواجبها بكل يقظة، ولن تسمح بالمساس باستقرار الحالة الأمنية في قطاع غزة، وستقف بالمرصاد لكل من يحاول ذلك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات