اغلاق

الكشف عن سعر ساعة Galaxy Watch 3


جراسا -

كشف موقع gsmarena التقني، تفاصيل جديدة عن ساعة Galaxy Watch 3 المرتقبة، تشمل السعر والتغيير في جميع الإصدارات التي ستحصل عليها الساعة الذكية القادمة.

وأوضح الموقع، أن نموذج 45 ملم سيكون لديه خمسة اختلافات، حيث سيأتي الإصدار باللون الأسود مع هيكل من التيتانيوم الأسود (ببلوتوث فقط) أو بالفولاذ المقاوم للصدأ في إصدارات LTE بالبلوتوث، وستكون متوفرة باللون الفضي أو الأسود، ومع ذلك، سيكون إصدار الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود متاحا فقط في إصدار LTE الأكثر سعرا.

كما سيكون مقاس 41 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ فقط باللون الفضي أو البرونزي/ الذهبي.

أما بالنسبة للسعر، ستتراوح الساعات بين 400 و600 دولار، ومن المتوقع أن تباع طرازات LTE والتيتانيوم بسعر أكثر، في حين أن إصدار 41 ملم والبلوتوث فقط ستكون بسعر 400 دولار.

يُذكر أن الساعة تمتلك شاشة مراقبة معدل ضربات القلب وسوارا جلديا 22 ملم، وتتميز Galaxy Watch 3 أيضا بإطار دوار مع زرين على جانبها الأيمن.

يكشف غلاف الساعة الذكية أيضا عن وجود نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، والتصميم المتوافق مع MIL-STD-810G، مع ميزة مقاومة الماء 5 ATM ، وحماية Gorilla Glass DX.

وتعرض الساعة الوقت في الأشكال التناظرية والرقمية، ومستوى شحن البطارية، والطقس. وستتوفر ساعة Galaxy Watch 3 أيضا في إصدار من التيتانيوم.

وتتميز Galaxy Watch 3 بشاشة دائرية Super AMOLED مقاس 1.4 بوصة، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 غيغابايت، وسعة تخزين 8 غيغابايت، ونظام Tizen OS 5.5.

كما تتميز الساعة الذكية أيضا بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب، وتتبع النوم، ونظام Bluetooth 5.0، و Wi-Fi.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات