اغلاق

اتفاقية جديدة للتعاون بين الإمارات والكيان الصهيوني


جراسا -

كشفت القناة 12 العبرية، الليلة الماضية، عن توقيع اتفاقية لتطوير حلول لوباء كورونا بين شركة إسرائيلية- الصناعات الجوية رفائيل، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفقا للقناة، أعلنت شركة Group42(الخميس) في أبو ظبي، أنها وقعت اتفاق تعاون مع Elta، وبحسب الإعلان، وقعت الشركتان اتفاقية "لتطوير حلول تكنولوجية متطورة للوباء". وأعلن أيضًا أن الشركات ستتعاون في البحث والتطوير لإيجاد حلول للمساعدة في مكافحة أمراض كورونا.

من جهتها، قالت شركة الصناعات الجوية الإسرائيلية، إن "اتفاقية التعاون تم توقيعها مع قسم IAI عبر مكالمة فيديو بين الإمارات وإسرائيل". وخلال تلك المحادثة، تمت مناقشة سبل "الاستفادة من التقنيات المبتكرة الشائعة في مجالات الذكاء الاصطناعي والاستشعار والليزر والمزيد".

يشار إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي أعلن الأسبوع الماضي بشكل مفاجئ عن التعاون بين إسرائيل والإمارات، قائلا "إن التعاون يتعلق بمحاربة كورونا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات