اغلاق

الخارجية توضح بشأن وفاة اردني بظروف غامضة بالسعودية


جراسا -

نضال سلامة - اوضح الناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ضيف الله الفايز، تفاصيل جديدة حول وفاة اردني يعمل بمنطقة الدمام بالسعودية قبل نحو اسبوع، وذلك عقب ما نشرته "جراسا" من تقرير على لسان شقيقة المتوفي، حمل عنوان ( غموض يحيط بملابسات وفاة أردني بالدمام).

وقال الفايز لـ"جراسا"، ان جميع التحقيقات الاولية التي اجرتها السلطات السعودية، وكافة المؤشرات تدل على ان الوفاة طبيعية، مؤكدا على ان السفارة الاردنية هناك على علم بالحادثة، ويجري متابعتها.

واضاف الفايز، ان السفارة طلبت باحالة الجثة الى مركز الطب الشرعي، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، علماً ان نتائج التحقيق النهائية لم تظهر بعد، مشيراً الى ان الدفن سيتم بعد صدور تقرير الطب الشرعي.

وكانت شقيقة المتوفى، قد شككت في شكواها لـ"جراسا"، بان تكون الوفاة طبيعية، خاصة انه لم يكن يعاني من اية امراض سابقة، وكان على تواصل مستمر مع عائلته اخرها كانت بوقت قصير قبل وفاته، معتقدة بان هناك شبهة جنائية وراء وفاته بقصد السرقة، خاصة انه كان يحتفظ بجميع امواله داخل شقته.


 



تعليقات القراء

الله يرحمه
هل من يموت يجب ان يكون مريض ..الموت لا يفرق بين السليم والمريض كل شخص له اجله حتى لو صحته قوية مثل الفيل قوة وحجم ... الله يرحمه
03-07-2020 06:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات