اغلاق

وزير العمل يوجه بالتحقيق باختناق 130 عاملة بالاغوار


جراسا -

اطمأن وزير العمل نضال البطاينة اليوم الخميس على عاملات احد المصانع في الشونة الشمالية بعد إصابتهن بحالات اختناق وبلغ عددهن أكثر من 130 عاملة اردنية معظمهن في مستشفى معاذ بن جبل ومستشفى ابو عبيدة .

واستمع الوزير إلى مدير مستشفى معاذ بن جبل الدكتور إياد عبيدات حول حالة العاملات الصحية واعداد اللواتي غادرن المستشفى وأوضاع الحالات التي لم تغادر بسبب حالتهن الصحية.

وشرح مدير مديرية صحة اربد الدكتور رياض الشياب للوزير أسباب الاختناق والحادثة ، مبينا آلية التعامل مع الحالات التي وصلت لجميع المستشفيات.

وتحدث البطاينة يرافقه امين عام الوزارة فاروق الحديدي إلى عدد من العاملات حول اوضاعهن الصحية وأسباب اختناقهن في موقع المصنع.

ووجه الوزير كوادر الوزارة للتحقق من أسباب الحادثة ومحاسبة المصنع على التقصير الذي حدث.

وأكد على ضرورة اتخاذ كافة تدابير السلامة والصحة المهنية في مواقع العمل حفاظا على سلامة العاملين وصحتهم، مشددا على عدم التهاون في تطبيق هذه التدابير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات