اغلاق

تسجيل 10 آلاف إصابة بكورونا خلال يوم واحد في فلوريدا


جراسا -

أظهر إحصاء أعدته وكالة "رويترز"، أن ولاية فلوريدا الأمريكية حطمت الخميس الأرقام القياسية، بتسجيل أكثر من 10 آلاف إصابة جديدة بكورونا في أكبر زيادة يومية في الولاية منذ ظهور الوباء.

وأغلقت في الولاية التي يقطنها 21 مليون نسمة الحانات وبعض الشواطئ، لكن حاكمها رفض فرض الكمامات في الأماكن العامة أو إعادة فرض العزل العام.

وارتفع عدد الإصابات في فلوريدا خلال شهر يونيو الماضي بنسبة 168%، أو أكثر من 95 ألف حالة جديدة، فيما قفزت نسبة التحاليل الإيجابية للمرض من 4% نهاية مايو الماضي، إلى 15 بالمئة.

وساهم تجدد انتشار المرض في ولايات تكساس وكاليفورنيا وأريزونا في تحطيم الولايات المتحدة للأرقام القياسية ودفع عدد الإصابات للارتفاع إلى مستويات لم تشهدها البلاد منذ أبريل المنصرم.

وتأتي الولايات المتحدة في المركز الأول عالميا، من ناحية عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا المستجد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات