اغلاق

التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات لطلبة الادبي


جراسا -

انهت كوادر ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم تدقيق جميع اجابات الطلبة على ورقة الماسح الضوئي ممن حصلوا على نموذج 2 لورقة الاسئلة خلال جلسة مبحث أمتحان الرياضيات يوم أمس.

وقال امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، الخميس، إن 1979 طالبا نظاميا من الفرع الادبي حصلوا على نموذج 2 في الامتحان، مشيرا الى أن 19 طالباً منهم تبين وجود عدم تسلسل بنموذج ورقة الامتحان التي تسلموها، ما ادى الى عدم مطابقة الإجابات عند نقلها على ورقة الماسح الضوئي، فيما جاء التسلسل في اوراق الماسح لبقية الطلبة صحيحاً.

وبين، انه تم الرجوع الى إجابات هؤلاء الطلبة على اوراق الاسئلة، وتصويب اوضاعهم ومعالجة الخلل، مؤكدا حرص الوزارة على حق الطلبة وعدم ضياع اي علامة مكتسبة لهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات