طريقة سريعة للتخلص من الرؤوس السوداء


جراسا -

بسبب انسداد مسامات البشرة وتراكم الزهم والأوساخ فيها تنمو عليها البثور والرؤوس السوداء. ولمنع هذا من الضروري الحرص على تنظيفها يومياً بطريقة صحية قبل الخلود إلى النوم مع تطبيق كريم عناية مناسب عليها.

وفي موازاة ذلك من المفيد أيضاً تطبيق بعض الوصفات الطبيعية مثل وصفة قشر البرتقال. فهو يحتوي على عناصر مضادة للبكتيريا وعلى الفيتامين C. ولهذا يمكنه المساعدة على تنقية البشرة من الشوائب.

ومن أجل الاستفادة منه يجب غسل القشروتجفيفه جيداً وطحنه حتى يتحول إلى بودرة تمزج مع كمية كافية من الماء حتى يتم الحصول على مزيج من دون تكتلات.

يمد المزيج على الوجه مع التركيز على مناطق نمو الرؤوس السوداء. يترك لمدة 15 دقيقة قبل الغسل. ومن المفيد تكرار تطبيق الوصفة مرتين أسبوعياً.

وفي السياق نفسه يجب اتباع بعض العادات الصحية مثل شرب كمية كافية من الماء يومياً وتقشير البشرة وتطبيق ماسك عناية عليها بشكل دوري مع حمايتها من تأثير أشعة الشمس والعوامل الضارة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات