اغلاق

هكذا أنقذ الأمن موظفين تم احتجازهم تحت تهديد السلاح في الزرقاء


جراسا -

أنهى رجال الأمن العام بفضل حنكة أحد ضباط العمليات معاناة موظفي إحدى الشركات في الزرقاء ، تم احتجازهم من قبل أشخاص مسلحين داخل شركتهم .

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ" جراسا" ، فإن صاحب الشركة بادر بالاتصال مع شرطة الزرقاء ، مشيرا الى أن المسلحين دخلوا الشركة بطريقة أرعبت الموظفين والمراجعين ، وقاموا باحتجازهم بطريقة مخيفة ، لم تمكنهم من التواصل بأي طريقة كانت مع الخارج للابلاغ عما حدث .

وأشار صاحب الشركة انه اضطر لاستخدام مصطلحات غامضة خلال اتصاله مع ضابط العمليات ، قائلا له :" انت موظف عندي ولازم تقابلنا ضروري ".

وأوضح صاحب الشركة أنه وبعد اتصاله مع الضابط وبمدة تقل عن 20 دقيقة شوهدت قوات الأمن تحيط بمبنى الشركة ، وتعاملت مع الموقف بطريقة احترافية دون التسبب بأي أذى للموظفين أو المراجعين.

من جهته قال مدير شرطة الرصيفة رعد الحديدي ، أن مديرية الشرطة تلقت بلاغا في تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر الأربعاء بوجود أشخاص مسلحين داخل احدى الشركات ضمن اختصاص لواء الرصيفة .

وأضاف أن ضابط العمليات قام بالاتصال مع صاحب الشركة المعني للتأكد من المعلومة ، حيث أجابه مجير الشركة إجابة مبهمة قائلا " نعم نحن بحاجة للتوظيف ولكن الوقت الان لا يسمح راجعنا الأحد".

وبيّن الحديدي أن ضابط العمليات بفطنته تمكن من تحديد أن هذا الشخص تحت تهديد السلاح ولا يستطيع التكلم بأريحية ، وعلى الفور تم ابلاغ المركز الأمني ، ومجموعات البحث الجنائي والأمن الوقائي ، حيث تم التحرك للشركة ، والدخول لموقعها بطريقة استخبارية ، والقبض على جميع المسلحين ، وضبط الأسلحة بدون وقوع أي أذى .

 

 



تعليقات القراء

والله
ما شاء الله
الحمد لله
02-07-2020 03:15 PM
السوسنة
ليش المسلحين دخلوا الشركة

شو الهدف
وليش هي الشركة بالذات
02-07-2020 03:30 PM
من المسؤول
مسلحين
أصحاب سوابق
هذا يثبت ان الاعفاء عن هذه الفئة خطر على المجتمع
03-07-2020 11:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات