اغلاق

وصفة طبية أردنية تتحول الى لغز


جراسا -

تحولت وصفة طبية مكتوبة بطريقة غير واضحة، الى لغز بعد ان تم عرضها على منصات التواصل الاجتماعي للصيادلة.

وقدم الصيادلة عشرات الاجابات للدواء المكتوب في الوصفة، مطالبين باعتماد الوصفات المطبوعة لتجنب الوقوع في خطأ صرف الدواء الموصوف.

وقال احد المغردين "حان الوقت واعتقد انه متأخر لإلزام الأطباء بكتابه اسم الدواء طباعه منعا للأخطاء الطبيه وحرصا على سلامه المريض..مثل هذه الوصفات من الصعب التواصل مع الطبيب للتأكد من الدواء ماذا يفعل الصيدلي ؟ ماذا يفعل المريض ؟ تقدمت بطلب لمجلس النقابه الاسبوع الماضي لمخاطبه وزير الصحة لمعالجة هذا الموضوع حان الوقت لوقف هذا الموضوع خاصة مع بدء سريان قانون المسؤولية الطبية"



تعليقات القراء

لبيب
ترجمتها هي
اي حاجة بالبتنجان تبقى مسقعة
02-07-2020 01:59 PM
شو ووووو. .؟؟
ليش هي اول مره بتسير
نفسي اشوف دكتور خطه حلو
زي خطي مثلا
02-07-2020 03:12 PM
مهاوش
المساله مش خط وانما الدكتور ما بعرف السبلق لإسم الدواء بكتب اول حرف وعلى الصيدلي يحل اللغز
06-07-2020 07:30 AM
القبطااااااااان
ولا بدها شطاره ,, الصيدليه اللي جنب عيادة الدكتور بقدروا يترجموها لانهم بعرفوا انه هالدكتور بعرفش غير خمس انواع ادويه ,,, مافي غيرهم ,,, اذا بدا بالار معناته كذا ,,, واذا بداها بالكيه معناته كذا واذا استعصى عليهم يجتهدوا من عندهم اصلا دواه لا بضر ولا بنفع هههههه
13-07-2020 04:11 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات