اغلاق

غموض يحيط بملابسات وفاة أردني بالدمام


جراسا -

نضال سلامة - طالبت إحدى السيدات الأردنيات وزارة الخارجية بالتحرك والتدخل لدى السلطات السعودية لكشف حيثيات العثور على جثة شقيقها داخل سكنه في منطقة الدمام ، حيث كان يعمل هناك لمدة 8 سنوات.

وفي تفاصيل القضية التي روتها السيدة محاسن أصلان لـ"جراسا" ، أفادت أن شقيقها كان يعمل في منطقة الدمام ،منذ 8 سنوات ، وكان معه شركاء في السكن يحملون الجنسية المصرية والهندية والسورية ، لافتة الى أن شقيقها كان معتادا على ادخار أمواله داخل غرفته بالسكن.

وأضافت أنه قبل تاريخ 20-6-2020 كانوا على تواصل مع شقيقها عبر وسائل التواصل ، ولم تكن بادية عليه أية علامات للتعب أو المرض ، وأوضحت أنه بعد ذلك التاريخ بيوم حاولوا التواصل مع شقيقهم فلم يجب ، وكرروا محاولة التواصل على مدى 5 أيام فلم يجب ، فاضطروا للتواصل مع شركائه بالسكن ، الذين أبلغوهم أن " محمد - وهو المتوفى- " لم يحضر للعمل منذ 5 أيام ، وعلى اثره طلبوا منهم التوجه للمنزل ، وقاموا بخلع الباب ليجدوا جثته متحللة.

وبحسب محاسن ، فإن شركاءه بالسكن أبلغوهم أنه بتاريخ 20-6-2020 انتقلوا الى سكن آخر وبمدينة بعيدة عن الدمام ، وبعد هذا الاتصال مع شركائه قاموا بعمل حظر اتصال معهم.

وبينت محاسن أن الأجهزة الأمنية السعودية حضرت لمكان جثة شقيقهم وقاموا بنقلها الى مستشفى الدمام المركزي ، ومنذ 20-6-2020 لا زالت جثته في قسم التشريح بالمستشفى ، مؤكدة أنهم قاموا بإرسال أصدقاء لهم الى المستشفى للحصول على معلومات لمعرفة ملابسات الوفاة ، بالتزامن مع مراجعة المركز الأمني السعودي ، إلا أن أيا منهم رفض تزويدهم بالمعلومات ، موضحة أن الأمن السعودي لم يتحرك إزاء القضية الى الآن.

وذكرت محاسن أنهم تواصلوا مع وزارة الخارجية الأردنية و السفارة الأردنية بالسعودية طالبين منهم التحرك إزاء القضية ولكن بلا جدوى.

نضع القضية أمام المعنيين في وزارة الخارجية والتحرك لكشف ملابسات الحادثة.



تعليقات القراء

يونس
والله خريت
02-07-2020 11:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات