اغلاق

بالصور .. الفنان أحمد السقا يحترف مهنة ثانية


جراسا -

اعتاد النجم أحمد السقا تقديم بعض اشعاره باللهجة العامية المصرية في برامج التوك شو من باب الدعابة، ولكنه دخل مرحلة الاحتراف أخيرا، مع بدء تنفيذ أول أغنية من كلماته والحان وغناء المطرب المصري محمد نور، الذي كشف عن أول مقطع من الأغنية اثناء تسجيلها.

محمد نور شارك جمهوره عبر حسابه بموقع إنستقرام مقطع فيديو لتسجيل أغنيته الجديدة " مالك ياتري " وعلق على الفيديو قائلا: أغنيه مالك ياتري قريباً، كلمات الفنان أحمد السقا ولحني وتوزيع محمد علام، وهندسة صوت ومكساج الفنان ياسر أنوار.

تقول كلمات الأغنية: مالك يا ترى فيكي حاجة متغيرة.. مش إيدك في السلام ولا صوتك في الكلام ولا شوقك لـ اللقى، ولا إحساس الغرام.. موحشتكيش سكتي ليه ومردتيش، شوفتيني يعني مضحكتيش، فين ضحكتك..وأنتي طايره بتحضنيني.. محضنتنيش.

يذكر أن أحمد السقا بدا التحضير رسميا لبطولة مسلسل "نسل الأغراب" بالمشاركة مع الفنان أمير كرارة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021.

وكانت أجواء العمل مقتبسة عن الدراما الصعيدية، وليست من ملفات بطولات الجيش أو الشرطة كما توقع البعض، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن بقية نجوم المسلسل تمهيدا لبدء التصوير قريبا.






تعليقات القراء

لبيب
توك شو ؟؟
رد بواسطة ابو الذهب ^~^
يمكن هاي التوك شو نوع جديد من الشوكولاتة نازلة على السوق
ههههه
حياك اخي الغالي لبيب
والله يرضى عنك واصلك الطيب
رد بواسطة لبيب
ايووون انا قلت برضو كدة نوع من انواع الكت كات
يسعد مساك يا غالي
02-07-2020 02:04 PM
السوسنة
الغناء صار مهنة من لامهنة له
بدي اصير اغني ممكن صوتي حلو وانا مش عارف

ههههه
رد بواسطة ابو الذهب ^~^
يا ستي صوتك حلو من غير ما نسمعة
اهلا وسهلا بك اخت السوسنة
ومنورة
رد بواسطة سوسنة ابو الذهب
شكرا الك
02-07-2020 04:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات