اغلاق

شائعة عن وفاة الفنان صابر الرباعي


جراسا -

بادر المطرب التونسي صابر الرباعي، للرد سريعا على الشائعات التي انتشرت، خلال الساعات الماضية، بشأن تعرضه لحادث مروري أودى بحياته، وقام بنشر مقطع فيديو أكد فيه أنه بخير ولا صحة لكل ما تردد في "الشائعة السخيفة".

الرباعي قام بتسجيل مقطع فيديو بعنوان " رسالة هامة لجمهوري الحبيب" نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: اليوم بتاريخ 1 يوليو 2020 فاجأتني إشاعة مغرضة وسخيفة جدا إني تعرضت لحادث مروري لا سمح الله وسببلي ما تسبب به، ولكني أحب أن أبلغكم إني موجود بين أهلي وأحبابي بتونس وعائلتي، فلا تسمعوا الإشاعات المغرضة والسخيفة ولا تصدقوها، وأنا موجود الحمد لله".

وتفاعل مع الفيديو المطربة لطيفة قائلة: اللطف عليك ربى يحفظك ويخليك لعائلتك وأولادك وجمهورك،

ويجهز صابر الرباعي مفاجأة لجمهوره وهي طرح كليب لأغنية "ليلة من العمر"، وهي من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع عمر صباغ، والأغنية ضمن ألبوم "صابر 2019" الذي تم طرحه بشهر يوليو العام الماضي.






تعليقات القراء

لبيب
نوع من الرفرش لصابر
02-07-2020 02:05 PM
السوسنة
الله يرحمه
ماحد مخلد
02-07-2020 04:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات