اغلاق

الخميس .. بداية تأثير الكتلة الحارة .. وذروتها الجمعة


جراسا -

تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع اعتبارا من يوم الخميس نتيجة لتأثر المملكة بكتلة هوائية حارة قادمة من شبه الجزيرة العربية، حيث يسود طقس حار نسبيا في الجبال، بينما يكون حار في الأغوار والبحر الميت والعقبة و البادية الشرقية يوم الخميس.

اشتداد الأجواء الحارة الجمعة
تبلغ الأجواء الحارة ذروتها يوم الجمعة، ويسود طقس حار في الجبال، شديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية الشرقية، وتكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 8 درجات مئوية، كما ترتفع درجات الحرارة ليلا أيضا ليسود طقس دافئ في عموم المناطق.

وتهب رياح شرقية إلى جنوبية شرقية يوم الجمعة تكون خفيفة الى معتدلة السرعة، تعمل على إثارة الأتربة والغبار محليا في المناطق الصحراوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات