اغلاق

الاستاذ الدكتور خالد الطراونه يشدد على ضرورة تميز وجودة المخرجات الاكاديمية لـ”عمان العربية”


جراسا -

شدد القائم بأعمال رئيس جامعة عمان العربية الاستاذ الدكتور خالد الطراونه على ضرورة الحفاظ على المستوى المتميز للجامعة في إدارة عملية التعليم عن بعد، والارتقاء بجودة المخرجات الاكاديمية، والعلمية التعليمية التعلمية.

وقال خلال اللقاء مع مساعدي رئيس الجامعة ومدراء الدوائر والمكاتب والمراكز العلمية، لبحث أوضاع العملية الإدارية للوحدات الإدارية والمراكز العلمية، إن الجامعة لا تألوا جهدا في توفير كل متطلبات الاستمرار في النجاح من دعم معنوي لعضو هيئة التدريس وعضو الهيئة الادارية والطالب لضمان الحفاظ على السمعة المتميزة للجامعة كجامعة بحثية ريادية ابتكارية.

وأضاف أن الجميع مطالب في الجامعة ان يواظب على أدائه المتميز، من منطلق الالتزام باستراتيجية الجامعة للأعوام (2017-2020) لقياس الأداء، وتحديد نقاط القوة والضعف والفرص المتاحة واستثمارها بما يخدم مسيرة الجامعة.

ودعا الاستاذ الدكتور الطراونه أسرة الجامعة، وحتى تنجح في دورها في المشاركة في عملية البناء الوطني، بضرورة أن تشيع أجواء وفضاءات تحترم التعددية، التي يجب ان تكرس لدى الجميع عبر قبول واحترام الاخر، مؤكدا ان دور الجامعات باعتبارها منارات علم ومنابر تنويرية تزيد من مسؤولية الجميع في ضرورة النجاح في هذا الدور.

وعرض المشاركون في اللقاء من مساعدي رئيس الجامعة ومدراء الدوائر والمكاتب والمراكز العلمية لأوضاع دوائرهم وأقسامهم ومكاتبهم من قصص نجاح متحققة وأبرز التحديات وكيفية تجاوزها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات