اغلاق

تسجيل اصابة محلية واحدة بالكورونا


جراسا -

قالت الحكومة أنه سُجِّلت اليوم حالة إصابة واحدة بفيروس كورونا المستجدّ، وهي حالة محليّة مخالطة لأحد المصابين في العاصمة عمّان.

وأشارت في إيجاز صحفي صادر عن رئاسة الوزراء و وزارة الصحة ، وصل "جراسا" ، أنه وبذلك يرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة في المملكة إلى (1133) حالة.

كما سُجِّلت أيضاً (4) حالات شفاء لهذا اليوم، (3) منها في مستشفى الأمير حمزة، وواحدة في مستشفى الملكة علياء ، و تمّ إجراء (6762) فحصاً مخبريّاً، وبذلك يرتفع إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن إلى (392400) فحصا بحسب الإيجاز .

من جهتها دعت  وزارة الصحّة المواطنين إلى الالتزام بشروط السلامة العامّة، والوقاية والتباعد الجسدي، وغسل اليدين، واستخدام المعقّمات في ظل عودة غالبيّة القطاعات للعمل والانفتاح التدريجي.

كما دعت  إلى استخدام تطبيق (أمان) بهدف حمايتهم والحفاظ على سلامتهم، عبر تنبيههم في حال مخالطتهم أشخاصاً مصابين.

ودعت جميع الأشخاص الذين وصلتهم تنبيهات عبر التطبيق ضرورة المسارعة لزيارة المراكز والمختبرات الصحيّة المختصّة، لإجراء الفحوصات اللازمة للكشف عن حالاتهم.



تعليقات القراء

فارس نشات
طيب الحمدلله
01-07-2020 06:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات