اعتقال زوجة أسير وطالبة في بيرزيت


جراسا -

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، عددًا من الفلسطينيين، في عدد من محافظات الضفة، وطالت الاعتقالات زوجة أسير برام الله، وطالبة بجامعة بيرزيت.

وفي التفاصيل، فإنّ قوة عسكرية للاحتلال، اقتحمت حي الطيرة غربي رام الله واعتقلت حنين نصار (37 عامًا) زوجة الأسير رامي فضايل (41 عامًا)، عقب مداهمة منزله واقتيادها إلى جهة غير معلومة.

يُذكر أن "حنين ورامي"، لم يشهدا استقرارًا في حياتهما، لكثرة الاعتقالات وسنوات الأسر، ففي العام 2000 كان اسمه ضمن المطاردين، واعتقل 26 شهرًا، قبل أن يفرج عنه ويتقدم لخطبتها، وتزوجا في العام 2005، ورزقا بابنتهما الوحيدة ميس، وهي تبلغ من العمر اليوم (14 عامًا).

واندلعت مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في الحي، تخللها إطلاق الجنود للرصاص المعدني المغلف بالمطاط والقنابل الغازية، ما أدى لاختناقات في صفوف الشبان والصحفيين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الطالبة في جامعة بيرزيت، إيلياء أبو حجلة بعد اقتحام حي الطيرة في ساعات الصباح الباكرة.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون شمال رام الله واعتقلت الشاب مهدي ناصر صمادعة (19 عامًا)، بعد مداهمة منزل أسرته والعبث بمقتنياته وجرى نقله إلى داخل مستوطنة "بيت ايل".

كما اعتقل الاحتلال الشاب أمجد سمحان خلال اقتحام منزله ببلدة بير زيت شمالًا.

وفي نابلس، داهمت قوات الاحتلال المدينة وعدة بلدات حولها، واعتقلت كلًا من "الأسير المحرر يزن الزاغة من منطقة الطور، والشاب منصور بشار منصور من شارع المي بنابلس".
كما اعتقلت "الشاب حربي داود من منطقة المقبرة الغربية، والشاب صائل تحسين حسين الصيفي من بلدة تل غربًا".

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر سليمان حسني سليم خريشة (37 عامًا) من ضاحية ذنابة شرق المدينة، وعبد الكريم زياد الهمشري (31 عامًا) من عزبة الجراد شرق المدينة، بعد مداهمة منزليهما.

وتعرضت بلدتا كفر الديك واسكاكا لاقتحام دوريات الاحتلال وتفتيش عدة منازل، كما سجلت عمليات دهم في طولكرم والخليل وإغلاق لحاجزي "قلنديا والكونتينر".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات