تعميم جديد من الأوقاف بشأن الصلاة في الأقصى


جراسا -

دعت دائرة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك جمهور المصلّين وروّاد المسجد الأقصى للالتزام بالتعليمات والاجراءات التنظيمية التي اتخذتها الدائرة في مواجهة فيروس كورنا المستجد، وذلك نظرا لعودة تفشّي الوباء مرة أخرى في الأراضي المحتلة والقدس.

وأكدت الدائرة في تعميم جديد، الأربعاء، ضرورة التزام المصلّين بالتعليمات الصحية من حيث لبس الكمامات واحضار سجادة صلاة خاصة لكلّ مصلّ، مع الاشارة إلى منع أي شخص يخالف هذه التعليمات من دخول المسجد الأقصى المبارك وأداء الصلاة فيه.

كما دعت إلى الأخذ بسياسة التباعد وعدم الاحتكاك اثناء الدخول والخروج من الـمسجد وأثناء الصلاة، والالتزام بالأماكن التي حددتها دائرة الأوقاف الإسلامية لتأدية الصلاة سواء في المصليات المسقوفة او في الساحات والالتزام بالتعليمات الصادرة من حراس وموظفي الـمسجد ولجان النظام للحفاظ على سلامة الجميع.

وأهابت الدائرة بكبار السن والـمرضى والنساء الصلاة في بيوتهم أو في أقرب مسجد لبيوتهم تقام فيه صلاة الجمعة والجماعة هم وغيرهم من الـمصلين حفاظا على صحتهم من جائحة الكورونا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات