اغلاق

نواب يطالبون الحكومة بإنشاء متنفسات آمنة ومسابح للأطفال في الأغوار


جراسا -

 طالب نواب خلال مذكرة جماعية وجهت لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الاربعاء، بإنشاء متنفسات آمنة ومسابح واندية للأطفال و الاهالي على إمتداد رقعة الاغوار.

وجاءت المذكرة النيابية التي تبناها النائب معتز ابو رمان على خلفية حادثة الغرق الأخيرة التي وقعت بقناة الغور الشرقية وأودت بحياة ثلاثة أطفال في ديرعلا، موضحة "ان تلك الحوادث اصبحت متكررة، ويجب الوقوف على الاسباب واتخاذ مزيد من الاجراءات الوقائية حفاظا على ارواح أبنائنا".

وفيما يلي نص المذكرة:
دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الاكرم
الموضوع : "حماية أطفالنا واجب علينا "
"حادثة غرق ثلاثة أطفال في قناة الغور الشرقية"
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بداية نُقدرُ عاليًا جهودكم و الفَريق الوِزاري في مواجهة جائحة كورونا اقتياداً بالتوجيهات السامية لصاحب الجلاله ، شاكرين لكم ما قدمتموه من حُلولِ بناءه لإجتياز المِحنة عَلى جميع الصعد و انشاء صندوق التكافل الوطني "همة_وطن" ، و أما بَعْد ..

إننا في مجلس النواب إذ نشاطركم الشعور بالحسرة و الألم على الحادثة التي أودت بحياة ثلاثة براعم في عمر الزهور من أطفال ديرعلا غرقاً في قناة الغور الشرقية عليهم رحمة الله ، فقد زادنا ألماً تكرر حوادث غرق سابقة مشابهة في ذات القناه..
وعليه نجد ضرورة الوقوف على الأسباب المُؤديه لتِلك الفاجعة و اتخاذ مزيداً من إجراءات الوقاية و السلامة و لمنع تكرار حصول فاجعة اخرى .
ومن هنا نتوجه إليكم بمقترح بالتوافق مع جميع الزملاء في مجلس النواب " لإنشاء متنفسات أمنة للأطفال و الشباب و للعائلات تشتمل على برك سباحية و شعبية على امتداد رقعة الاغوار بالاضافة للأندية الرياضية المتخصصه و اماكن المرح و الملاعب الخضراء ."
ان التشاركيه تفرض علينا جميعا ، أن نكون عضداً في تحمل أعباء المرحلة و المساهمة في تقديم الحلول الناجعة حفاظًا على سلامة أبنائنا.
وفقكم الله لما فيه خير الوطن في ظل قائد مسيرة النهضة ، جلالة الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله و رعاه .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام و التقدير.
انتهى ..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات