اغلاق

"بوسي" و"دعبول" قطتان ترفعان دعوى قضائية بإربد


جراسا -

في حادثة قد تعتبر سابقة من نوعها في الأردن لجأت سيدة أردنية إلى القضاء بسبب معاناة "قطتيها" من ضرر نفسي .

وكشف أسد الشواهين محامي السيدة، عن تفاصيل القضية التي لاقت ردودا واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "إن موكلته قامت بترك قطتيها في مكان مخصص لرعاية الحيوانات في محافظة اربد قبل ان تسافر في رحلة سياحية الى تركيا لمدة شهر ".

وأضاف المحامي" أنه وعندما عادت السيدة من السفر تفاجأت بأن القطتين في وضع نفسي سيئ وبائستين نتيجة سوء المعاملة الذي تعرضن له، ويرفضن الطعام، حيث قامت على الفور بفحصهن صحياً و نفسياً ، واجراء التحاليل المخبرية والطبية اللازمة ".

وأشار الشواهين إلى انه وبحسب الفحوص الطبية تبين تعرض القطتين الى سوء رعاية ما تسبب باثر نفسي على مالكتيهن وقررت رفع دعوى قضائية بحق دار الرعاية خلال شهر شباط الماضي".

وقال محامي القضية إنه تم عقد أربع جلسات للنظر في القضية المرفوعة حتى الآن في محكمة صلح اربد بحسب أصول المحاكمات المتبعة كأي إنسان متضرر.

وأشار إلى أنه سواصل الترافع في هذه القضية، ولم يسبق أن تم قبول هذه القضايا من قبل المحامين ولا حتى الهيئات القضائية ، لافتا إلى ان السيدة مالكة القطتين تعرضت لضرر معنوي ومادي نتيجة ما وقع من إيذاء على قطتيها.

وقال محامي المدعية ان القطة بوسي من نوع شانيلا رمادي والقط دعبول من نوع سكوتش فولد كابتشينو عانيا من سوء معاملة خلال فترة اقامتهما في دار الرعاية للحيوانات ما ترك أثارا على صحتهما وتسبب بضرر للسيدة مالكة القطتين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات