دمشق : سرقة واغتصاب وقتل الأم وأطفالها الثلاثة


جراسا -

ارتكب شخصان في بلدة بيت سحم بريف دمشق جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ثلاثة أطفال مع والدتهم بعد اغتصابها، فيما يرقد والدهم في المستشفى بحالة حرجة وفق ما أورده الحساب الرسمي لوزارة الداخلية السورية على فيسبوك اليوم الأربعاء.

ورد بلاغ لناحية ببيلا في ريف دمشق بنشوب حريق ضمن شقة سكنية ببلدة بيت سحم ، حيث تم إرسال دورية وإخماد الحريق من قبل فرق إطفاء دمشق والسيدة زينب، وبالكشف على الشقة شوهدت جثة امرأة متفحمة ومكبلة اليدين، وقد تعرضت لعدة طعنات بأداة حادة على كافة أنحاء جسدها، كما شوهد زوجها المدعو ياسر وأولادها الثلاثة، بشار (11 عاما) وهيفاء (9 أعوام) وعبد الرحمن (4 أعوام)، مصابين بعدة طعنات في كافة أنحاء الجسم، وكان جميع الأطفال مكبلي الأيدي.

حضر والد المدعو ياسر إلى مركز شرطة ناحية ببيلا، وأبلغه بورود اتصال من ولده ياسر، قبل نقله إلى المستشفى، يعلمه فيه أن شخصا يدعى ”محمد عمر“ كان قد عمل لديه في أعمال ترميم المنزل وبرفقته شخص آخر نفذا الجريمة.

وألقت شرطة ببيلا القبض على المدعو (محمد عمر مصطفى) قبل محاولة هروبه إلى خارج مدينة دمشق وريفها، وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط للسطو على المنزل بالاشتراك مع المدعو ”محمد مرزوق“ الذي ألقي القبض عليه لاحقا بعد أن حاول الفرار وأطلق عيارات نارية باتجاه عناصر الشرطة.

وبالتحقيق مع المتهمين، اعترفا بقيامهما بالدخول إلى المنزل بحجة أنهما سيتناولان القهوة مع صاحبه، كونهما عملا لديه سابقا، وبعد دخولهما المنزل غافلا صاحبه ياسر ووجها له طعنات عدة، ثم اغتصبا زوجته بعد تكبيلها وتعصيب عينيها.

وبعد فعلتهما، قتلا الزوجة والأطفال الثلاثة طعنا، وسرقا مبلغا ماليا (260 ألف ليرة) وعمدا إلى حرق المنزل لإخفاء معالم الجريمة.

وقال بيان الوزارة إن أحد سكان الجوار شاهد الدخان يخرج من المنزل، فقام بالتعاون مع عدد من جيرانه بخلع الباب وتمكنوا من إنقاذ صاحب المنزل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات