قناة جزائرية تسجل 10 إصابات بكورونا


جراسا -

سجلت قناة الشروق الجزائرية، ليل الثلاثاء/الأربعاء، ما لا يقلّ عن عشر إصابات بفيروس كورونا المستجد، في صفوف الصحفيين في قاعة التحرير المركزية، وبينهم رؤساء تحرير ومصور صحفي.

وقالت مصادر من داخل القناة إن المؤسسة ”تشهد حالة استنفار عام، اضطرت معها إلى عزل المصابين بمستشفى حكومي في العاصمة، وتغيير مواقيت العمل مع خفض عدد الموظفين إلى أقل من النصف لتجنب الاحتكاك“.

وفرضت الإدارة إجراءات وقائية شاملة، بينها التعقيم مرتين في اليوم، وإخضاع الصحفيين والتقنيين إلى الكشف عن الفيروس؛ مع إحالة فرق المناوبة الليلية على عطلة إجبارية، وسط مخاوف من ارتفاع عدد المصابين في ظل تكتم شديد من لدن القناة.

وسجّلت الجزائر الثلاثاء 336 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة، في حصيلة يومية قياسية في هذا البلد الذي أدرجه الاتحاد الأوروبي على قائمة الدول المسموح للوافدين منها بدخول أراضيه.

وفي مؤتمره الصحافي اليومي، أوضح جمال فورار، الناطق باسم اللجنة الحكومية المكلّفة برصد ومتابعة فيروس كورونا، أنّ إجمالي عدد المصابين بكوفيد-19 في الجزائر ارتفع إلى زهاء 140 ألف مصاب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات