اعتقال باكستاني كان يخطط لتنفيذ هجمات على محطات مترو الأنفاق في واشنطن


جراسا -

قالت وزارة العدل الامريكية إن رجلا من فرجينيا اعتقل يوم الاربعاء لتآمره لشن هجمات على محطات قطارات الانفاق في منطقة واشنطن العاصمة.

وذكرت الوزارة في بيان ان فاروق احمد (34 عاما) وهو من أشبورن احتجز في وقت مبكر من الصباح (بالتوقيت المحلي).

وجاء في البيان "اكد المسؤولون ان المواطنين لم يتعرضوا في اي وقت للخطر خلال هذا التحقيق وان مكتب التحقيقات الاتحادي كان على علم بأنشطة احمد حتى قبل ان تبدأ المحاولة المزعومة وكان يراقب انشطته عن كثب الى ان تم اعتقاله.
(رويترز)



تعليقات القراء

نصر
اكيد بنفس طريقة تلبيس الصمادي لتهمة خاوه.
27-10-2010 10:31 PM
ابوصقر


الغرب يكره الاسلام ! الغرب يضطهد المسلمين !!هناك حملة ضد الاسلام والمسلمين !!!! هذا كلام غير صحيح و مضلل ؟ لنكن صادقين مع انفسنا ويكفي كلام فارغ !!
كاذب من يدعي انه مضطهد في اوروبا او امريكا لانه مسلم و يصلي ويصوم او يحج ! كاذب من يدعي انه في اوروبا او امريكا مضطهد لانه مسلم يصلي الصلوات الخمس او يذهب في الفجر الى المسجد !!
عاش المسلمين في تجمعات حيث يلبسون الجلباب ويطلقون اللحى،ويبنون المساجد للصلاة ويمارسون شعائرهم الدينية بحرية وكأنهم في بلادهم الأصلية لان الغرب يعتبرون الدين حرية شخصية ويقيسون انتماء اي انسان يعيش على ارضهم بمقدار انتمائه لهذا البلد والتزامه بقوانينها ودستورها ... فماذا حدث ؟
الذي الحدث ان المتأسلمين ومن يدعون الاسلام يدأو بمحاولة محو هوية هذه البلاد لفرض قوانينهم الاسلامية المتخلفة والمتطرفة !!! لم يدع هؤلاء المتأسلمين المسلمين
في هذه الدول بأستخدام هذه الحرية ليعيشوا بسلام وامان مع من احتضنهم و لم يدعوهم يستخدموا المساجد التي تحرس من رجال الشرطة هناك وبدوريات دائمة لتنظيم السير لتسهيل حركة المسلمين وراحتهم للصلاه بل استخدموها هؤلاء المتأسلمين لتحريض هؤلاء المهاجرين ضد البلاد الذين يعيشون فيها وتكفيرها هي وساكنيها، وإعتبار أراضيهم ونسائهم وأموالهم غنيمة للمسلمين وأنه يجب إعلان الجهاد ضد الكفار أحفاد « القرده والخنازير ».!!! فخرج الارهابيون المدعين الاسلام لقتل الابرياء لمجرد اختلافهم معهم بالراي او الدين !!! فماذا تتوقع من الغرب ان يفعلوا امام هذا ؟؟؟
هل يستجيبوا لطلباتهم وإيقاف العمل وقت صلاة الظهر والعصر،وإعطائهم أجازة مدفوعة الأجر للحج،وإعتبار يوم الجمعة والأعياد الإسلامية أجازة رسمية،والقبول بتعدد الزوجات،وإغتصاب القاصرات باسم الزواج وجلد شارب الخمر،جلد الزاني والزانيه،وتقطع الأيدي والأرج
وقطع راس العلماء لانهم مرتدين !!!!!!!!! اليست هذه الافعال والطلبات تحريض على كراهية الاسلام والمسلمين !!!!!
والغريب في الموضوع ان شيوخ فتاوي قتال الكفار يرسلون شباب المسلمين الى الانتحار ووقود للحرب و يرسلون ابنائهم الى نعيم الكفار ! فالقرضاوي صاحب فتاوي الانتحار وقتال الكفار في عقر دارهم ارسل ابنائه وبناته جميعا للدراسة في الجامعات الامريكية (الفاجرة الكافرة)!!!!
فابنة القرضاوي الكبرى (الهام) درست الفيزياء في جامعة لندن
وابنة القرضاوي (سهام) درست الكيمياء في جامعة ريدبندج بانجلترا
والثالثة (علا) درست في جامعة تكساس
ودرست (اسماء) في جامعة نوتنجهام في بريطانيا ...
اما ابنه الاكبر محمد والاصغر اسامة فدرسا في امريكا !!!!!
لماذا لم يرسل أبناءه للجهاد في العراق أو لأفغانستان أو لفلسطين لينالوا الشهادة والحور العين
لماذا لم يتطوع أحد ابنائه بتفجير نفسه في الانجليز والأمريكان بدلا من أن يدرس علومهم الكافرة ؟؟؟؟
ان هؤلاء الشيوخ المتاسلمين لهم اسلامهم الدموي الخاص بهم الذي لاعلاقة له بالاسلام الحقيقي
اسلامهم الذي اوقع الكثير من شباب المسلمين فريسة لأمثال القرضاوي لينهون حياتهم منتحرين طمعا في فروج الحور العين ....!!!!!

حمى الله الاسلام والمسلمين من هؤلاء الكفرة ........

28-10-2010 10:52 AM
الى رقم واحد
اكيد
28-10-2010 10:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات