اغلاق

الوحدات يستعد للدوري ب5 وديات


جراسا -

أكد زياد شلباية عضو مجلس إدارة الوحدات، أن فريق كرة القدم يواصل تدريباته المكثفة لرفع جاهزيته قبل استئناف مشواره في بطولة دوري المحترفين التي تنطلق في 3 آب المقبل.

وقال شلباية في تصريحات لموقع كووورة، إن فريق كرة القدم سيدخل معسكراً تدريبياً داخلياً يوم 4 يوليو/ تموز المقبل، يستمر لخمسة أيام، ثم سيواصل الفريق تدريباته قبل أن يخوض خمس مباريات ودية ستحدد أطرافها ومواعيدها في وقت لاحق.

وأشار شلباية لأن كافة لاعبي الفريق يتمتعون بالجاهزية ولا توجد أي إصابات باستئناء أحمد سمير الذي ما زال يعاني من خشونة في الركبة.

ويطمح عبدالله أبو زمع المدير الفني للوحدات إلى استثمار المعسكر الداخلي في رفع جاهزية الفريق الفنية والبدنية وتطبيق الأفكار التكتيكية، أملاً في استعادة لقب الدوري.

ويستأنف الوحدات مشواره في بطولة الدوري، عبر الجولة الثانية حيث سيواجه السلط يوم 3 آب المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات