اغلاق

مقاول يتسبب بقطع الكهرباء عن العقبة


جراسا -

نضال سلامة - تسببت أعمال حفر قام بها أحد المقاولين التابعين لإحدى شركات الإتصالات بقطع التيار الكهربائي عن منطقة السوق في العقبة ظهر اليوم الثلاثاء .

وقال مدير عمليات العقبة بشركة توزيع الكهرباء المهندس خالد الزيدانيين لـ"جراسا" أن المقاول وخلال عملية الحفر قام بقطع أحد كوابل الكهرباء الرئيسية بمنطقة السوق في العقبة ، ما أدى لانقطاع الخدمة.

وبيّن الزيدانيين أن الشركة تقوم بمتابعة الموضوع والعمل على إعادة التيار بأسرع وقت ممكن .

وحول ما يثار عن مشكلة الأحمال الكهربائية الزائدة في العقبة ، أوضح الزيدانيين أنه لا توجد مشاكل متعلقة بذلك ، مشيرا الى أن الشركة تقوم بقراءة الأحمال بشكل يومي ، خاصة في ساعات ارتفاع الحرارة ، مؤكدا أن الشركة بكوادرها وأجهزتها مؤهلة لاستيعاب الأحمال .

ونوه الى أن الشركة قد تواجه مشكلة بالأحمال الزائدة فقط في حالة حدوث حالات عبث ، إلا أنه شدد على أن الشركة في حال ضبط أي عبث تقوم بالتدخل ومعالجة المشكلة بأسرع وقت.



تعليقات القراء

سكان الخامسه
طيب وذوبان الكيبل وقطع التيار من الساعه ٨ الى ٣ صباحا شو تفسيره يا خالد
30-06-2020 07:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات