اغلاق

السعود يشارك بمؤتمر "مع السلام ضد الاحتلال"


جراسا -

شارك رئيس لجنة فلسطين النيابية، المحامي يحيى السعود، مساء أمس في مؤتمر "مع السلام ضد الاحتلال" الذي دعت له دولة فلسطين من خلال الاتصال المرئي برئاسة قاضي قضاة فلسطين الدكتور محمود الهباش .

وقال السعود في كلمة ألقاها خلال المؤتمر، الذي شارك فيه علماء وممثلي عن الدول العربية والاسلامية، ان الشعب الفلسطيني يواجه العدوان الصهيوني، بالإضافة إلى الآثار السلبية لجائحة كورونا المستجد، ما يتطلب منا تكاثف الجهود في كل مايصب لصالح القضية الفلسطينية .

وتابع السعود ان مجلس النواب لن يألوا من جهده تجاه تقديم كافة الدعم والمساندة لتحصيل الحق الفلسطيني المطلق لاقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس.

ولفت السعود الى ان الكيان الصهيوني المغتصيب وداعميه وعلى رأسهم الولايات المتحدة الامريكية كشفت عن قناعها المنحاز، ضاربة بعرض الحائط كل معاني الانسانية وحقوق الانسان والحقوق المشروعة التي كفلتها الشرعية الدولية .

كما استعرض السعود الموقف الاردني الحازم بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه الخطوات الاسرائيلية بضم اجزاء كبيرة من الضفة الغربية وغور الأردن ورفض الاردن المطلق لكل العناوين التي جاءت تحت ما يسمى خطة السلام الامريكية وما يسمى بصفقة القرن داعيا بالوقت نفسة المشاركين في المؤتمر أن يطالبوا بضرورة كبح جماح العدوان الاسرائيلي ودعم الموقف الاردني ومساندته بما أمكن.

وتابع السعود في كلمته ان جلالة الملك تفرد في موقفه حيث كان واضحا بطرحه مثله مثل الهاشميين الذين قدموا انفسهم لصالح فلسطين العروبة فكانو ولا زالوا هم من يدافعون الى جانب اخوتهم في فلسطين عن الارض.

ودعا السعود الى دعم خيار المقاومة ووحدة الصف الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة واعادة لحمة الشعب الفلسطيني من خلال قواه الوطنية والاسلامية .

وختم السعود حديثة قائلا "ان أمن فلسطين وأمن الاردن في ظل خطوات الكيان الاخيره باتا مهددين".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات