اغلاق

قرار هام لمراقبي امتحان التوجيهي


جراسا -

نضال سلامة - أكد مصدر في وزارة التربية والتعليم أنه تم إقرار أجور المراقبة على امتحان الثانوية العامة بحسب ما تم الإتفاق عليه مع نقابة المعلمين الأردنيين .

واكنت النقابة قد اتفقت مع وزارة التربية والتعليم على زيادة أجور المراقبة والتصحيح بنسبة 26.5٪، وأن لا مجال للتلاعب في هذا الرقم لوروده في الاتفاقية الموقعة من جانب الحكومة.

ويشار الى أنه كان يتقاضى 10 دنانير للساعة سابقًا ، وبموجب القرار سيتقاضى 12.65 دينارًا، ومساعد رئيس القاعة الذي كان يتقاضى 11 دينارًا للساعة سابقًا سيتقاضى 13.915 دينارًا، ورئيس القاعة الذي كان يتقاضى 13 دينارًا سيتقاضى 16.445 دينارًا، وفق الاتفاقية.



تعليقات القراء

جنوبيات
الله يجزيكي خير جراسا بس ياحبذا لو اتبعو النا اخبار النقابه بشكل مستمر ايوه بموقع جو ٢٤ وغيره لان اتوقع انو اغلب متابعينكو معلمين يعني اشي ومنه هههه
الاخبار الكويسه زودونا بيها بشكل مستمر
30-06-2020 03:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات