اغلاق

عودة الدوام الكامل لكافة موظفي ومستخدمي أمانة عمان


جراسا -

قررت أمانة عمان الكبرى  عودة العمل لكافة الموظفين والمستخدمين والعمال إعتبارا من يوم غد الأربعاء 1 تموز ، وحددت ساعات مراجعات المواطنين (متلقي الخدمة) الشخصية لمن تقتضي طبيعة معاملاتهم الحضور شخصيا لإنجازها من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الثانية بعد الظهر .

وعممت الأمانة ، في بيان وصل "جراسا" ، على ضروة إتباع متطلبات السلامة العامة والإجراءات الإحترازية والوقائية مع عودة دوام موظفيها من حيث إلزامية إرتداء الكمامات والقفازات للموظفين والمراجعين ، وضمان التباعد الجسدي والمكاني ، وتكليف أحد الموظفين بقياس درجة الحرارة للموظفين والمراجعين قبل الدخول .

وحسب التعميم يبدأ دوام الموظفين الساعة الثامنة الا ربع صباحا ولغاية الثالثة والنصف بعد الظهر ، وتتولى دائرة خدمة الجمهور آلية من يسمح لهم بالدخول من المراجعين (متلقي الخدمة) من خلال منحهم تصريح دخول ( بطاقة زائر ) وبالتنسيق المسبق مع الدوائر المعنية ويقتصر ذلك على من لهم معاملات مسجلة رسميا وتقتضي المراجعة الشخصية مع التشديد على عدم حدوث إزدحام للمراجعين بالموقع الواحد .

وستقوم أمانة عمان بتأمين جهاز تعقيم للمبنى الرئيسي على ( المدخل والمخرج ) الذي تم تحديده للدخول ، ووضع برنامج زمني للقيام بأعمال الرش والتعقيم الدوري لمباني الأمانة والساحات المحيطة ، وعدم التجمهر داخل المكاتب لاي ظرف كان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات