اغلاق

عروس تتوقف للمساعدة في حادث سير


جراسا -

سارعت عروس أمريكية ترتدي فستان زفافها لمساعدة ضحية لحادث سيارة، وذلك أثناء ذهابها لمنزلها بعد انتهاء مراسم الحفل.

العروس راشيل تايلور البالغة من العمر 22 عاما كانت في الطريق لمنزلها في ولاية مينيسوتا الأمريكية بصحبة زوجها بعد انتهاء حفل زفافهما، وصادفا حادث تصادم لثلاث سيارات على الطريق السريع في جنوب سانت بول حيث اصطدمت سيارة شيفروليه سوداء بمركبتين أخريين، فما كان من العروس إلا أن هرعت وهي ترتدي فستان زفافها الأبيض لمساعدة سيدة من ضحايا هذا الحادث.

وظهرت راشيل في الصور وهي تجلس على الأرض بالفستان وتحتضن سيدة من الخلف من ضحايا الحادث وتُدعى تمارا بيترسون وتحاول مساعدتها وتهدئتها، بعد أن تم سحبها من بين سيارتين وكانت تعاني إصابات بالقدم ومنطقة الفخذ حيث كانت عظامها تظهر جراء الحادث، وظلت راشيل مع السيدة قرابة الـ15 دقيقة وهي تدعمها بعبارات تشجيعية حتى وصول المساعدة الطبية.

ومدحت بيترسون، العروس راشيل وأوضحت كيف ساعدتها في الحفاظ على هدوئها وطمأنتها وأنها قد أدت وظيفتها كممرضة على أكمل وجه متمنية لقاءها مرة أخرى.

الجدير ذكره أن العروس راشيل التي وُصفت بـ“الملاك“ قد حصلت قبيل زفافها على شهادة في التمريض من جامعة بيثيل الأمريكية في مجال النساء والتوليد وهي أيضا على دراية جيدة بتقنيات التعامل والحفاظ على الهدوء في مثل هذه المواقف وهذا ما دفعها لمساعدة السيدة دون تردد حتى وهي ترتدي فستان زفافها.

وفي وقت لاحق شارك الزوج كالفن تايلور 23 عاما منشورا على ”فيس بوك“ يمدح فعل زوجته وعدم ترددها في مساعدة الآخرين حتى وهي عروس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات