اغلاق

مناقشة رسالة الماجستير الـ 79 عن بعد بجامعة عمان العربية


جراسا -

نوقشت في جامعة عمان العربية 79 رسالة ماجستير خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019 / 2020، عن بعد باستخدام الشبكة العنكبويتة. من خلال منصة (زووم)، خلال أشهر آذار، ونيسان، وآيار ، وحزيران.

وفي هذا الصدد، قال عميد البحث العلمي والدراسات العليا الأستاذ الدكتور عدنان الجادري إن الجامعة أنجزت بالتعاون مع كليات العلوم التربوية والنفسية والقانون والاعمال والعلوم الحاسوبية والمعلوماتية وبمسانده من مركز التعليم الالكتروني ومركز الحاسوب ودائرة الاعلام والعلاقات العامة في الجامعه(79) مناقشه لرسائل الماجستير الكترونيا باستخدام الشبكه العنكبوتيه خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019 – 2020.

واضاف ان رسائل الماجستير ركزت موضوعاتها على قضايا قانونية واقتصادية وادارية وحاسوبية وتربوية ونفسية ذات صلة باحتياجات المجتمع ومعالجة مشكلاته.

وهنأ الاستاذ الدكتور الجادري الطلبة الخريجين وجميع الجهات المساندة على هذا الانجاز الاكاديمي الذي يصب في خدمه الجامعه لتحقيق رؤيتها ورسالتها واهدافها وتجسيد طموحاتها في تحقيق "الرياده والتميز".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات