اغلاق

وفاة أشهر مخرج تونسي


جراسا -

نعت مؤسسة التلفزة في تونس ووزارة الشؤون الثقافية المخرج التلفزيوني صلاح الدين الصيد، أحد أبرز صناع الدراما التونسية والذي توفي يوم الاثنين عن عمر ناهز 70 عاما.

وقالت وزارة الشؤون الثقافية في بيان عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"، "إن السيدة شيراز العتيري، وزيرة الشؤون الثقافية تتقدم باسمها وباسم كافة العاملين في وزارة الشؤون الثقافية بأحر عبارات التعزية والمواساة لعائلة الفقيد وأقربائه وكل مكونات الساحة الفنية في تونس".

كما نعاه عدد من فناني تونس في مقدمتهم الممثل ظافر العابدين، والممثلة درة زروق والممثل خالد بوزيد والمغني محمد بن صالح.

ووصفته الممثلة والمنتجة هند صبري، بأنه "سيد الدراما التونسية" قائلة على حسابها في فيسبوك "ترك بصمة كبيرة في قلوب التونسيين".

انضم الصيد إلى مؤسسة التلفزة الوطنية بعد سنوات قليلة من تأسيسها وقدم خلال مسيرته الطويلة عددا وافرا من المسلسلات الناجحة مثل (شوفلي حل) و(الخطاب على الباب) و(عشقة وحكايات) و(نسيبتي العزيزة) و(قمرة سيدي المحروس) و(أمواج).






تعليقات القراء

لبيب
الله يرحمو
بعرفوش
30-06-2020 03:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات