اغلاق

أبل تطلق "iPhone 12"


جراسا -

افاد المحلل التقني مينغ تشي كو أن شركة أبل الأمريكية، تدرس إزالة سماعات الأذن والشاحن من علبة هاتف iPhone 12.

ويتفق مع ”كو“ في رسالته الأخيرة، المحللون في مؤسسة ”باركليز“ الذين قالوا الشيء نفسه قبل بضعة أيام، وألمحوا إلى أنه حتى محول الطاقة سيجري الاستغناء عنه.

آبل سوف تقدم شاحنًا مزودًا بـ USB Powe Delivery، لكن سيتم بيعه بشكل منفصل عن الهاتف.

وأكدت الشركة أن الشاحن الجديد الذي ستخلو منه علبة هاتف iPhone 12 ، غير معروف سعره حتى الآن، كما أنه يتفوق في قوته على شاحن iPhone 11، إذ يبلغ 20 وات.

ومن المرجح أن تتخذ شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة خطوة الاستغناء عن عدد من كماليات هاتفها، من أجل تحسين البيئة، كما تتطلع أن يؤدي هذا الاتجاه الجديد إلى تقليل النفايات الإلكترونية.

وفي السياق ذاته، أشار المحلل التقني مينغ تشي كو إلى دوافع أخرى دفعت آبل لاتخاذ هذه الخطوة، منها تضمين الجيل القادم من هواتفها شبكة 5G والتي من شأنها أن تزيد تكلفة التصنيع.

وحرصًا من الشركة على المنافسة -كما يقول كو- في وقت يحاول فيه منافسوها انتهاج سياسة تسعير معتدلة، ارتأت أبل بيع الهاتف القادم بدون سماعات أذن وشاحن تحقيقًا لهامش ربح بسيط، حيث من المتوقع بيع iPhone 12 بنفس سعر طرازات 2019.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات